احسن منشط للانتصاب وسرعة القذف

احسن منشط للانتصاب وسرعة ما هو أحسن منشط للانتصاب وسرعة القذف؟ يمكنك التعرف عليها عبر موقعنا، حيث أن سرعة القذف وضعف الانتصاب من المشكلات الجنسية الأكثر رواجاُ بين الرجال، وهما السبب الكثير من المشكلات التي تعيق العلاقة الحميمية بين الزوجين في كثير من الأحيان لذا إليكم خلال هذا المقال أحسن منشط للانتصاب وسرعة القذف.

ما هي سرعة القذف وضعف الانتصاب لدى الرجال؟
أحسن منشط للانتصاب وسرعة القذف

تعد كل من سرعة القذف وضعف الانتصاب من المشكلات الجنسية التي تصيب فئة كبيرة من الرجال، ووفقاُ للأبحاث والإحصائيات التي تم إجرائها أن ضعف الانتصاب يزداد بعد سن الـ 40.

حيث يصاب ما يقارب من 14% من الرجال بعد سن الـ 40 بضعف انتصاب القضيب مما يؤثر على قدرته الجنسية أثناء العلاقة الحميمية.

أما بالنسبة لسرعة القذف لدى الرجال فهي عبارة عن عدم قدرة الرجل في إخراج السائل المنوي وإخراجه بعد مدة قصيرة من الإيلاج، وهذا ما يسبب إحراج وتوتر للرجل، والجدير بالذكر أنه لا يوجد مدة محددة لوقت القذف ولكن الزوجين هما من يشعروا بذلك.

وتنتشر مشكلة سرعة القذف لدى الرجال وزيد بعد تخطي سن الـ 40 وهي قد تظهر من أول مرة تم فيها ممارسة الجنس لأول مرة، وقد يتم اكتسابها مع الوقت، لذا من الضروري التعرف عليها قبل البحث عن أحسن منشط للانتصاب وسرعة القذف.

الأسباب التي تؤدي إلى سرعة القذف
المشكلات الجنسية التي يصاب بها الرجال وتؤثر على حياتهم الزوجية بشكل كبير تنتج من العديد من الأسباب والتي قد تكون نفسية في بعض الحالات كما أكد الأطباء، لذا إليكم بعض من أسباب سرعة القذف وضعف الانتصاب لدى الرجال:

الضغوط النفسية.
التوتر العصبي.
القلق والاكتئاب.
الخوف من الشريك الجنسي في حالة ما إذا حدث رفض.
مشكلات زوجية.
تجارب جنسية سيئة.
تعاطي بعض أنواع المخدرات.
كما أدعوك للتعرف على: أفضل علاج لسرعة القذف من الصيدلية مجرب بدون آثار جانبية

احسن منشط للانتصاب وسرعة القذف
يتساءل الكثير على العلاقة بين سرعة القذف والانتصاب وهل يصاب بهما الرجل في نفس الوقت، وأشار الأطباء إلى أن الانتصاب وسرعة القذف بينهم علاقة متبادلة، حيث أن ضعف الانتصاب يؤدي إلى سرعة القذف والعكس.

مما يؤدي إلى بحث الكثير من الرجال الذين يعانوا هذه المشاكل الجنسية إلى البحث عن أحسن منشط للانتصاب وسرعة القذف معا، والجدير بالذكر أن هناك العديد من الأدوية سواء المراهم، الحبوب أو غيرها تساعد على علاج هذه المشاكل.

وإليكم أحسن منشط للانتصاب وسرعة القذف للحصول على علاقة حميمية أفضل دون التعرض إلى أي مشاكل، ومن الضروري الرجوع إلى الطبيب قبل تناول هذه الأدوية بسبب وجود بعض الآثار الجانبية لها:

1_ كريم فيتاروس
أحسن منشط للانتصاب وسرعة القذف

يحتوي كريم فيتاروس الذي يعالج كل من ضعف الانتصاب وسرعة القذف على مادة البروستاديل التي تؤثر على تدفق الدم في القضيب وتزيد منه مما يساعد على علاج سرعة القذف والانتصاب، وقد أكدت الأبحاث أنه تمكن من علاج ما يقارب 62% من حالات الضعف الجنسي.

كما أكد الباحثين والأطباء قدرته الفعالة في علاج الضعف الجنسي الناتج عن سرعة القذف ومشاكل الانتصاب حيث تمكن من علاج ما يصل إلى 52% من المرضى عند استخدامه على القضيب لمدة 3 أشهر.

وهو عبارة عن كريم موضعي يتم تطبيقه على القضيب قبل العلاقة الجنسية بحوالي 5 دقائق ويستمر مفعولة لمدة تصل إلى ساعتين.

الآثار الجانبية
الحكة والحرقة المهبلية لدى المرأة نتيجة الاحتكاك المباشر بالقضيب الذي يحتوي على الكريم الموضعي.
حكة وتورم في القضيب.
آلام متفاوتة الشدة للقضيب.
التهابات واحمرار في القضيب في بعض الأحيان.
موانع استعمال فيتاروس
عدم تطبيق الكريم دون الرجوع إلى الطبيب.
عدم استخدام هذا الكريم مع بعض الادوية التي تعالج ضعف الانتصاب وسرعة القذف والتي يتم استخدامها عن طريق الفم، ويجب الفصل بينهم لمدة تصل إلى 24 ساعة.
يزيد من خطر الإصابة بالنزيف خاصة لدى الأفراد الذي يتناولون أدوية تساعد على تجلط الدم.
حالات الإصابة بعدوى أو التهاب في القضيب.
مرضى القلب أو المصابين بانخفاض ضغط الدم.
اقرأ أيضاً للتعرف على: علاج سرعة القذف في المنزل

2_ أقراص ليفيترا
أحسن منشط للانتصاب وسرعة القذف

أقراص ليفيترا هي عبارة عن أقراص مغلفة تحتوي العلبة على أربع أقراص بسعر 160 جنيه مصري، وهي تستخدم في علاج مشاكل ضعف الانتصاب وسرعة القذف لدى الرجال مما يساعد على زيادة مدة العلاقة الحميمية.

تحتوي هذه الأقراص على المادة الفعالة فاردينافيل وهي تعمل على زيادة اندفاع الدم في الأوعية الدموية للقضيب مما يساعد على علاج الانتصاب لدى الرجال، وهي مغلفة لضمان الأمان التام لمستخدميها.

يتم استخدامها من خلال مص الأقراص، ويكون تركيزها عالي في الجسم بعد مرور أقل من ساعة بعد استخدامها.

عيوب حبوب ليفيترا
تحتوي هذه الحبوب على بعض العيوب عند استخدامها، مما فيعرض الكثير عن استخدامها وذلك إلى جانب سعرها المرتفع بالنسبة للبعض، ومن ضمن عيوبها الآتي:

اضطراب في معدل ضربات القلب.
الإصابة بانخفاض ضغط الدم.
آلام في عضلات الجسم وخاصة أسفل الظهر.
الشعور بتعب وإرهاق شديد.
اضطراب النوم والأرق.
موانع الاستخدام
يمنع تناولها من قبل المصابين بحساسية تجاه المادة الفعالة الفاردينافيل.
مرضى القلب والأوعية الدموية.
المرضى الذين يتناولون أدوية لعلاج الذبحة الصدرية.
3_ أقراص سياليس

أحسن منشط للانتصاب وسرعة القذف

يعد دواء سياليس ضمن أحسن منشط للانتصاب وسرعة القذف حيث يحتوي على مادة تادالافيل وهي المادة الفعالة التي تعطي الدواء قدرته في علاج سرعة القذف الذي يعاني منه الرجال.

يتم تناول هذا العقار بعد أو قبل تناول الطعام، وهو ذو مفعول طويل الأمد حيث يستمر مدة تصل إلى 36 ساعة، ويتوفر في الصيدليات حيث يصل سعر قرصين بتركيز 20 مجم إلى 120.5 جنيه مصري، وسعر الـ 4 حبوب بـ 241 جنيه مصري.

الآثار الجانبية لعقار سياليس
واحد من أكثر العيوب الموجودة في عقار سياليس هو سعره المرتفع إلى جانب عدم وجود ما يكفي من الدراسات التي تفيد بفاعليته في علاج الانتصاب وسرعة القذف، ومن ضمن الآثار الجانبية التي يسببها العقار الآتي:

سيلان الأنف.
الصداع.
انخفاض ضغط الدم.
التأثير على السمع والبصر.
آلام المفاصل والعضلات إلى جانب آلام أسفل الظهر.
آلام في المعدة واضطراب في الهضم.
موانع الاستخدام
لا يتم استخدامها دون الرجوع إلى الطبيب.
يمنع استخدامها من الأفراد المصابين من حساسية تجاه المادة الفعالة الموجودة في الدواء وهي تادالافيل.
يمنع استخدامه من قبل الأفراد المصابين بأمراض مزمنة مثل أمراض القلب.

4_ جويبوكس
أحسن منشط للانتصاب وسرعة القذف

يحتوي هذا العقار على مادة دابوكستين التي تعرف بقدرتها على علاج سرعة القذف والانتصاب، ويعد هذا العقار من الأدوية الأمنة بسبب قلة الآثار الجانبية التي يحدثها على الجسم، حيث أن المادة الفعالة الموجودة فيه سريعة الامتصاص وسريعة الخروج من الجسم.

يتوفر بتركيزين مختلفين هما 30 مجم و60 مجم ويمكن الحصول عليه من الصيدلية بسهولة.

يتم تناول هذا الدواء وقت اللزوم والجرعة المسموح بها هي 30 مجم خلال اليوم، وفي بعض الحالات التي لا تظهر نتيجة فعالة له يمكن زيادة الجرعة إلى 60 مجم، في حالة إذا كانت الآثار الجانبية ضعيفة.

الآثار الجانبية
اضطرابات في الجهاز الهضمي.
الإرهاق والأرق.
القيء.
الغثيان.
الصداع.
اضطراب النوم.
5_ الفياجرا
أحسن منشط للانتصاب وسرعة القذف

تعد حبوب الفياجرا ضمن أحسن منشطات لعلاج كل من سرعة القذف وضعف الانتصاب، حيث يحتوي على المادة الفعالة سيلدنافيل التي تعالج سرعة القذف لدى الرجال.

الآثار الجانبية
اضطرابات في الرؤية.
الإصابة بانخفاض ضغط الدم.
صداع.
آلام في المعدة.
آلام في العضلات وخاصة أسفل الظهر.
موانع الاستخدام
من الضروري الرجوع إلى الطبيب قبل تناول هذا العقار أو أي دواء آخر يساعد على علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب لدى الرجال بسبب الآثار الجانبية الموجودة به، ويمنع استخدام هذا الدواء من قبل الأفراد المصابين بأمراض مزمنة مثل القلب.

6_ أقراص الهملايا
احسن منشط للانتصاب وسرعة القذف

يستخدم عقار الهملايا في علاج العديد من المشكلات الجنسية التي يمر بها الرجال حيث يعالج الانتصاب وسرعة القذف من خلال تعزيز أنسجة القضيب، كما أنه يعالج اضطرابات الجهاز الهضمي وانتفاخ البطن.

كما أظهر فاعلية كبيرة في تعزيز القوة الجنسية للرجال وزيادة الخصوبة إلى جانب قدرته على زيادة هرمون التستوستيرون.

ولا تتردد في التعرف على: متى يبدأ مفعول الفياجرا وفوائدها وأضرارها بالتفصيل

ختاماً نكون قد تناولنا الحديث عن احسن منشط للانتصاب وسرعة القذف لدى الرجال، ومن الضروري الإشارة إلى التوجه إلى الطبيب قبل تناول أي من الأدوية التي اشرنا إليها سابقاً للتقليل من الآثار الجانبية المصاحبة لها.